شعر

10 مرات فوجئنا بشعر المشاهير الطبيعي


كما يقول المثل ، مع لون الشعر العظيم يأتي مسؤولية كبيرة. مع تغيير مفتاح واحد ، يمكن أن تتحول الممثلة أو المغنية أو العارضة الناشئة إلى النجومية. لا تصدقنا؟ لنقم برحلة في حارة الذاكرة. ربما تكون حقيقة أن موسمًا جديدًا يقع على عاتقنا ، ولكن كان لدينا شعر في أذهاننا مؤخرًا. هل يجب علينا اختيار شيء جديد؟ تحديث لون الشعر الطبيعي لدينا؟ قناة أمثال كارلي ، صوفيا ، أو جنيفر؟ هذا العام ، العالم هو محارنا حيث يتعلق الأمر بلون الشعر ، واعتقدنا أنه من المناسب أن نلقي نظرة سريعة على الماضي ونتذكر ألوان الشعر الطبيعية لبعض المشاهير المفضلين لدينا. تحذير: قد تكون الصور مروعة. استمر في التمرير لرؤية 10 من المشاهير الذين غيروا لون شعرهم وأعطونا حالة كبيرة من حسد الشعر للتمهيد.

جيمي مكارثي / صور غيتي

كارلي كلوس

الآن: زبدة شقراء

بفضل بشرتها الخالية من العيوب والحواجب الفائقة الجاذبية ، فإن غطاء الظل الساطع الحالي في الموديل يغري دون قيد أو شرط.

صور غيتي

طبيعي >> صفة: كستنائي براون

نفكر دائمًا في لون شعر النموذج في بعض التكرار من شقراء ، ولكن الصور القديمة لا تكذب. بطبيعة الحال ، كلوس لديه ظلال جميلة من الكستناء الخفيفة.

صور غيتي

نيكول كيدمان

الآن:Blonde الشقراء الذهبية

بعد سنوات من رؤية الممثلة وهي تمشي على السجادة الحمراء كشقراء أنيقة ، أصبحنا نفكر فيها على أنها لون شعرها الطبيعي.

صور غيتي

طبيعي >> صفة: أحمر

ولكن ها: إنها في الواقع أحمر الشعر! نحن نحبها الآن في خفاقة الشعر ولكننا نعتقد أيضًا أن أقفالها الفراولة الشقراء تكمل بشرتها الفاتنة والبلوز الخالص. تجدر الإشارة إلى أن كيدمان يجمع في بعض الأحيان بين لوني الشعر ، مما يجعله أشقر بلون أشقر محمر.

صور غيتي

ماندي مور

الآن: بني داكن الشوكولاته

ربما ليس من المستغرب أن يكون سفير غارنييه ، ماندي مور ، قد غازل بمجموعة واسعة من الألوان على مر السنين. كانت مشهورة لفترة طويلة. وعلى الرغم من أنها كانت امرأة سمراء (في شكل ما من الظل) لفترة من الوقت الآن

صور غيتي

طبيعي >> صفة: شقراء القذرة

لقد وصفت في الواقع نفسها بأنها شقراء شقراء! لمعرفة المزيد عن علاقتها بشعرها (هناك بعض الجذور العميقة هناك ، الأصدقاء) ، اقرأ مقابلتنا الحصرية مع الممثلة.

صور غيتي

كريستين ويغ

الآن: شقراء الكتاني

ربما تكون كريستين ويغ معروفة بعملياتها في صناعة القطع والميول الكوميدية ، لكننا ننحني أيضًا للممثلة على الطريقة الشبيهة بالحرباء التي تقوم في كثير من الأحيان بتحديث قصها ولونها. "

صور غيتي

طبيعي >> صفة: اسبرسو براون

على الرغم من انتقالها من امرأة سمراء إلى شقراء إلى اللون الأحمر والعودة مرة أخرى ، إلا أن لونها الطبيعي هو لون غني من اللون البني. (وهذا حقا يجعل عينيها الزرقاء البوب ​​، لا؟)

دومينيك بيندلو / "مساهم / غيتي"

الآن: القرفة براون

لقد ذهبت جيسيكا ألبا أشقر (تذكر الأربعة المذهلين؟بالإضافة إلى ذلك ، تموت بشعرها بني داكن ، ولبضع سنوات ، استقرت في ظل أشقر داكن ، أو شقراء ، لتسليط الضوء على لون بشرتها الزيتون. في هذه الأيام ، كانت مشغولة جدًا بكونها أحد الوالدين ومؤسس الشركة لتظليل شديد الصيانة ، لذلك تبقيه غير رسمي في قرفة بنية.

صور غيتي

طبيعي >> صفة: بني داكن الشوكولاته

ومع ذلك ، بطبيعة الحال ، تقع على الجانب الأعمق من طيف امرأة سمراء دون أي إشارة من شقراء أو حمراء في الأفق!

مايكل تران / سترينجر / غيتي

صوفيا فيرجارا

الآن: موكا براون

من أي وقت مضى منذ سقوط الحب مع شخصيتها مرحة ، غلوريا ، على عائلة عصريةكنا نفترض دائمًا أن فيرجارا كانت امرأة سمراء طبيعية. بعد كل شيء ، لون يناسبها رائع.

صور غيتي

طبيعي >> صفة: ساندي شقراء

ولكن هل تعلم أن الممثلة الكولومبية هي في الواقع drumroll ، من فضلك شقراء؟ (نحن لا نزال نترنح ، بالمناسبة)

В

الآن: أشقر ذهبي

الحقيقة: في سنوات الشعر ، تبلغ إيما روبرتس ضعف مجموع عمرها الفعلي. وعلى الرغم من أنها ظهرت لأول مرة بألوان جديدة لا تعد ولا تحصى في السنوات الأخيرة بفضل مجاملة ألوانها ، ريونا كابري ، إلا أننا نشعر بسحر شديد بظلالها الأشقر المتلألئة الحالية.

صور غيتي

طبيعي >> صفة: شقراء القذرة

ومع ذلك ، يمكنك العودة إلى ما يقرب من 20 عامًا وستلاحظ أنه على الرغم من أنها لا تزال شقراء ، إلا أن لون شعر الممثلة الطبيعي أغمق كثيرًا مما كان متوقعًا.

صور ستيف جرانيتز / غيتي

جنيفر أنيستون

الآن: Bronde

تشتهر جنيفر أنيستون بإتجاهين رائعين للشعر: "The Rachel" - جنون الشعر ذو الثمانينات مستوحى من شخصيتها المحببة على اصحاب-وشقراء: الزواج المثالي ، قبله الشمس من أصباغ شقراء وبنية.

صور غيتي

طبيعي >> صفة: اسبرسو براون

ومع ذلك ، إذا لم تموت من شعرها ، فسنراها تهتز بظلالها المذهلة من الإسبريسو. من يعرف؟

صور غيتي

مينديز إيفا

الآن: النحاس البني

لا يمكننا أن نتذكر الوقت الذي كانت الممثلة في أي وقت مضى ليس لها توقيع قنبلة قنبلة من الكراميل الذهبي البني.

صور غيتي

طبيعي >> صفة: بني داكن الشوكولاته

ومع ذلك ، فإن ظلالها سمراء أحيانًا (au naturel) أغمق بكثير من خيوط الإضاءة التي نربطها بها الآن.

نُشرت هذه القصة في الأصل في تاريخ سابق وتم تحديثها منذ ذلك الحين.